an online Instagram web viewer

#اصاله medias

Photos

‏لا تُوجَد فِي العالم وِساَدة أَنعم  مِن حُضُن الأُم ولا وردةً أجمل مِن ثغرها ..رَبِي إِحفَظ جَميِع الأُمَهات ❤
__
__
__
#الاسطورة_اصاله #اصاله_الاسم_تكفي 
#اصاله_الله_حاميكي #اصاله_نصري_بنحبك 
#اصاله #اصالة #أصاله  #أصالة 
#اصاله_نصري  #اصالة_نصري 
#أصاله_نصري  #أصالة_نصري
#صوﻻ #Assala #Asala #خانات_الذكريات #سؤال_بسيط
#سوريا  #مصر  #فن #music  #ذاك_الغبي #اعلق_الدنيا 
#likeforlike  #syria #star #starbucks
@assala_official
@loooodii98
‏لا تُوجَد فِي العالم وِساَدة أَنعم مِن حُضُن الأُم ولا وردةً أجمل مِن ثغرها ..رَبِي إِحفَظ جَميِع الأُمَهات ❤ __ __ __ #الاسطورة_اصاله  #اصاله_الاسم_تكفي  #اصاله_الله_حاميكي  #اصاله_نصري_بنحبك  #اصاله  #اصالة  #أصاله  #أصالة  #اصاله_نصري  #اصالة_نصري  #أصاله_نصري  #أصالة_نصري  #صوﻻ  #Assala  #Asala  #خانات_الذكريات  #سؤال_بسيط  #سوريا  #مصر  #فن  #music  #ذاك_الغبي  #اعلق_الدنيا  #likeforlike  #syria  #star  #starbucks  @assala_official @loooodii98
#اصاله تسأل عن صحه #جورج_وسوف  رغم الاساءه الشهيره ...•
•
•
‎الراعي الرسمي
‎مشروع جزر العالم دبي
‎للتواصل والاستفسار 
0097154 439 7779
0097155 833 2489
•
•
•
#اصاله  تسأل عن صحه #جورج_وسوف  رغم الاساءه الشهيره ...• • • ‎الراعي الرسمي ‎مشروع جزر العالم دبي ‎للتواصل والاستفسار 0097154 439 7779 0097155 833 2489 • • •
جربت برنامج وعجبني 🤘🏻😂 #اصاله#أصاله#بلقيس
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹
 و *٣* اساور و *٣*  خواتم🌹 
وعلبه وكرت🌹
350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹 و *٣* اساور و *٣* خواتم🌹 وعلبه وكرت🌹 350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹
 و *٣* اساور و *٣*  خواتم🌹 
وعلبه وكرت🌹
350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹 و *٣* اساور و *٣* خواتم🌹 وعلبه وكرت🌹 350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹
 و *٣* اساور و *٣*  خواتم🌹 
وعلبه وكرت🌹
350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹 و *٣* اساور و *٣* خواتم🌹 وعلبه وكرت🌹 350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹
 و *٣* اساور و *٣*  خواتم🌹 
وعلبه وكرت🌹
350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹 و *٣* اساور و *٣* خواتم🌹 وعلبه وكرت🌹 350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹
 و *٣* اساور و *٣*  خواتم🌹 
وعلبه وكرت🌹
350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹 و *٣* اساور و *٣* خواتم🌹 وعلبه وكرت🌹 350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹
 و *٣* اساور و *٣*  خواتم🌹 
وعلبه وكرت🌹
350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹 و *٣* اساور و *٣* خواتم🌹 وعلبه وكرت🌹 350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹
 و *٣* اساور و *٣*  خواتم🌹 
وعلبه وكرت🌹
350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹 و *٣* اساور و *٣* خواتم🌹 وعلبه وكرت🌹 350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹
 و *٣* اساور و *٣*  خواتم🌹 
وعلبه وكرت🌹
350 ريال فقط
عرض خااااص💥💥 طقم فرزاتشي نسائي ناعم نظيف ساعه 🌹 و *٣* اساور و *٣* خواتم🌹 وعلبه وكرت🌹 350 ريال فقط
عرض خاااص اطقم كالفن بولو ضمان الماء مع 3 اساور 
وعلبه وكرت السعر 😍
وحلق  اذن
290ريال🌺
عرض خاااص اطقم كالفن بولو ضمان الماء مع 3 اساور وعلبه وكرت السعر 😍 وحلق اذن 290ريال🌺
عرض خاااص اطقم كالفن بولو ضمان الماء مع 3 اساور 
وعلبه وكرت السعر 😍
وحلق  اذن
290ريال🌺
عرض خاااص اطقم كالفن بولو ضمان الماء مع 3 اساور وعلبه وكرت السعر 😍 وحلق اذن 290ريال🌺
عرض خاااص اطقم كالفن بولو ضمان الماء مع 3 اساور 
وعلبه وكرت السعر 😍
وحلق  اذن
290ريال🌺
عرض خاااص اطقم كالفن بولو ضمان الماء مع 3 اساور وعلبه وكرت السعر 😍 وحلق اذن 290ريال🌺
عرض خاااص اطقم كالفن بولو ضمان الماء مع 3 اساور 
وعلبه وكرت السعر 😍
وحلق  اذن
290ريال🌺
عرض خاااص اطقم كالفن بولو ضمان الماء مع 3 اساور وعلبه وكرت السعر 😍 وحلق اذن 290ريال🌺
عرض خاااص اطقم كالفن بولو ضمان الماء مع 3 اساور 
وعلبه وكرت السعر 😍
وحلق  اذن
290ريال🌺
عرض خاااص اطقم كالفن بولو ضمان الماء مع 3 اساور وعلبه وكرت السعر 😍 وحلق اذن 290ريال🌺
🎉عروضنا الجديدة 💐  ساعه نينا روز نسائية🎊
سرميك على استيل
مع اسواره نسائية 💍
مع الكرت ضمان سنه💳
مع علبه فاخرة 🎁

السعر 300ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐 ساعه نينا روز نسائية🎊 سرميك على استيل مع اسواره نسائية 💍 مع الكرت ضمان سنه💳 مع علبه فاخرة 🎁 السعر 300ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐  ساعه نينا روز نسائية🎊
سرميك على استيل
مع اسواره نسائية 💍
مع الكرت ضمان سنه💳
مع علبه فاخرة 🎁

السعر 300ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐 ساعه نينا روز نسائية🎊 سرميك على استيل مع اسواره نسائية 💍 مع الكرت ضمان سنه💳 مع علبه فاخرة 🎁 السعر 300ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐  ساعه نينا روز نسائية🎊
سرميك على استيل
مع اسواره نسائية 💍
مع الكرت ضمان سنه💳
مع علبه فاخرة 🎁

السعر 300ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐 ساعه نينا روز نسائية🎊 سرميك على استيل مع اسواره نسائية 💍 مع الكرت ضمان سنه💳 مع علبه فاخرة 🎁 السعر 300ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐  ساعه نينا روز نسائية🎊
سرميك على استيل
مع اسواره نسائية 💍
مع الكرت ضمان سنه💳
مع علبه فاخرة 🎁

السعر 300ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐 ساعه نينا روز نسائية🎊 سرميك على استيل مع اسواره نسائية 💍 مع الكرت ضمان سنه💳 مع علبه فاخرة 🎁 السعر 300ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐  ساعه نينا روز نسائية🎊
سرميك على استيل
مع اسواره نسائية 💍
مع الكرت ضمان سنه💳
مع علبه فاخرة 🎁

السعر 300ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐 ساعه نينا روز نسائية🎊 سرميك على استيل مع اسواره نسائية 💍 مع الكرت ضمان سنه💳 مع علبه فاخرة 🎁 السعر 300ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐  ساعه نينا روز نسائية🎊
سرميك على استيل
مع اسواره نسائية 💍
مع الكرت ضمان سنه💳
مع علبه فاخرة 🎁

السعر300  ريال🌹
🎉عروضنا الجديدة 💐 ساعه نينا روز نسائية🎊 سرميك على استيل مع اسواره نسائية 💍 مع الكرت ضمان سنه💳 مع علبه فاخرة 🎁 السعر300 ريال🌹
بلوريه حمرا
للاستفسار والطلبات الخارجية : 69069001
.
@akersweetsq8 
@akersweetsq8 #افراح#اصاله#زوارة#مناسبات#شباب#بنات#حلويات#قهوة#عصاير#لؤلؤ#سمسم#شكولاتة#خدمات#توصيل#طلبات#طلب#ساخن#مخيم#بر#مخيمات
بنات ضيفوني ع السناب 😘 الله يسعدكم اللي تقدر تنشره
بنات ضيفوني ع السناب 😘 الله يسعدكم اللي تقدر تنشره
⚜ من #عروض #مزاد_مربط_المهيدب_وتساب 🔱
.
#فرس #جمال بنت الشهير عجمان مستورده من امريكا
.
.
.
✅للمشاركة راسل إدارة مزادات الوتساب
.
.
تابعنا عبر السناب👈 snap:: Almuhaydibstud
____________________________
.
.
.
.
.
.
.
.
#الخيل_العربية #الجواد_العربي #بنات_الريح #جمال #اصاله #فروسة #فرصه #السعودية #الجنادرية #الخيل #نشر #دعاية #متابعه #جمال #horse #للبيع #حراج #قطر #الامارات #الكويت #للبيع
⚜ من #عروض  #مزاد_مربط_المهيدب_وتساب  🔱 . #فرس  #جمال  بنت الشهير عجمان مستورده من امريكا . . . ✅للمشاركة راسل إدارة مزادات الوتساب . . تابعنا عبر السناب👈 snap:: Almuhaydibstud ____________________________ . . . . . . . . #الخيل_العربية  #الجواد_العربي  #بنات_الريح  #جمال  #اصاله  #فروسة  #فرصه  #السعودية  #الجنادرية  #الخيل  #نشر  #دعاية  #متابعه  #جمال  #horse  #للبيع  #حراج  #قطر  #الامارات  #الكويت  #للبيع 
⚜ من #عروض #مزاد_مربط_المهيدب_وتساب 🔱
.
#فرس شعبيه معها مهره
.
.
.
✅للمشاركة راسل إدارة مزادات الوتساب
.
.
تابعنا عبر السناب👈 snap:: Almuhaydibstud
____________________________
.
.
.
.
.
.
.
.
#الخيل_العربية #الجواد_العربي #بنات_الريح #جمال #اصاله #فروسة #فرصه #السعودية #الجنادرية #الخيل #نشر #دعاية #متابعه #جمال #horse #للبيع #حراج #قطر #الامارات #الكويت #للبيع
⚜ من #عروض  #مزاد_مربط_المهيدب_وتساب  🔱 . #فرس  شعبيه معها مهره . . . ✅للمشاركة راسل إدارة مزادات الوتساب . . تابعنا عبر السناب👈 snap:: Almuhaydibstud ____________________________ . . . . . . . . #الخيل_العربية  #الجواد_العربي  #بنات_الريح  #جمال  #اصاله  #فروسة  #فرصه  #السعودية  #الجنادرية  #الخيل  #نشر  #دعاية  #متابعه  #جمال  #horse  #للبيع  #حراج  #قطر  #الامارات  #الكويت  #للبيع 
صبح صبح صبح صبح صبح 
كيف الصوره شي هي حسينة .
اليزيدي تي كبابه
.
قال المثل اليافعي لأغاب القط العب يافار
.حرام اني فقددكمم يالنشاما .
أثبت وجودك بكومنت حتى نقيطه
.
♢
.
.
♧ .
.
.
.
#يافعنا✌😍 ⓨⓐⓕ③ⓘ
.
.
. .
#اليمن#الجنوب#عدن#يافع️#مفلحي#موسطي️#ضبي️#بعسي#حضرمي#ناخبي#يزيدي#يهري#سعدي#كلدي#يافع#تراث#حضاره#اصاله#شموخ#عز#فخر#صور#طبيعه#جمال#كرم
.
.
.

#ملتقى_يافع⚫️⚪️🔵🔴
.
.
.
#ادمن_الناخبي⚫️⚪️🔵🔴
.
.
.
@x_bp
صبح صبح صبح صبح صبح كيف الصوره شي هي حسينة . اليزيدي تي كبابه . قال المثل اليافعي لأغاب القط العب يافار .حرام اني فقددكمم يالنشاما . أثبت وجودك بكومنت حتى نقيطه . ♢ . . ♧ . . . . #يافعنا ✌😍 ⓨⓐⓕ③ⓘ . . . . #اليمن #الجنوب #عدن #يافع ️#مفلحي #موسطي ️#ضبي ️#بعسي #حضرمي #ناخبي #يزيدي #يهري #سعدي #كلدي #يافع #تراث #حضاره #اصاله #شموخ #عز #فخر #صور #طبيعه #جمال #كرم  . . . #ملتقى_يافع ⚫️⚪️🔵🔴 . . . #ادمن_الناخبي ⚫️⚪️🔵🔴 . . . @x_bp
⚜ من #عروض #مزاد_مربط_المهيدب_وتساب 🔱
.
#فرس انقليزيه لقاح ٧ شهور
.
.
.
✅للمشاركة راسل إدارة مزادات الوتساب
.
.
تابعنا عبر السناب👈 snap:: Almuhaydibstud
____________________________
.
.
.
.
.
.
.
.
#الخيل_العربية #الجواد_العربي #بنات_الريح #جمال #اصاله #فروسة #فرصه #السعودية #الجنادرية #الخيل #نشر #دعاية #متابعه #جمال #horse #للبيع #حراج #قطر #الامارات #الكويت #للبيع
⚜ من #عروض  #مزاد_مربط_المهيدب_وتساب  🔱 . #فرس  انقليزيه لقاح ٧ شهور . . . ✅للمشاركة راسل إدارة مزادات الوتساب . . تابعنا عبر السناب👈 snap:: Almuhaydibstud ____________________________ . . . . . . . . #الخيل_العربية  #الجواد_العربي  #بنات_الريح  #جمال  #اصاله  #فروسة  #فرصه  #السعودية  #الجنادرية  #الخيل  #نشر  #دعاية  #متابعه  #جمال  #horse  #للبيع  #حراج  #قطر  #الامارات  #الكويت  #للبيع 
⚜ من #عروض #مزاد_مربط_المهيدب_وتساب 🔱
.
#فرس شعبيه معها مهر
.
.
.
✅للمشاركة راسل إدارة مزادات الوتساب
.
.
تابعنا عبر السناب👈 snap:: Almuhaydibstud
____________________________
.
.
.
.
.
.
.
.
#الخيل_العربية #الجواد_العربي #بنات_الريح #جمال #اصاله #فروسة #فرصه #السعودية #الجنادرية #الخيل #نشر #دعاية #متابعه #جمال #horse #للبيع #حراج #قطر #الامارات #الكويت #للبيع
⚜ من #عروض  #مزاد_مربط_المهيدب_وتساب  🔱 . #فرس  شعبيه معها مهر . . . ✅للمشاركة راسل إدارة مزادات الوتساب . . تابعنا عبر السناب👈 snap:: Almuhaydibstud ____________________________ . . . . . . . . #الخيل_العربية  #الجواد_العربي  #بنات_الريح  #جمال  #اصاله  #فروسة  #فرصه  #السعودية  #الجنادرية  #الخيل  #نشر  #دعاية  #متابعه  #جمال  #horse  #للبيع  #حراج  #قطر  #الامارات  #الكويت  #للبيع 
‏-
‏• مٰ نسّيت صُوتگـ بأولٰ مرهہٰ سّمعتہٰ !
‏وَلـآ نسّيتٰ شُعورْ قَلبيٰ وَقتهآ💛📞
.
.
.
.
.
#تصميم #تصميمي #تصاميم #مصممين #كومنت 💭🍃 #دبي #راك #منشن #منشن_شخص #منشنو #دبي💞 #ريمكس #g_m͟u͟s͟i͟c͟🎵💘 #اصاله #ذاك_الغبي #حمدان_البلوشي #اوراس_ستار #عبدالله_الهميم #محمد_الشحي #اش_اش
‏- ‏• مٰ نسّيت صُوتگـ بأولٰ مرهہٰ سّمعتہٰ ! ‏وَلـآ نسّيتٰ شُعورْ قَلبيٰ وَقتهآ💛📞 . . . . . #تصميم  #تصميمي  #تصاميم  #مصممين  #كومنت  💭🍃 #دبي  #راك  #منشن  #منشن_شخص  #منشنو  #دبي 💞 #ريمكس  #g_m ͟u͟s͟i͟c͟🎵💘 #اصاله  #ذاك_الغبي  #حمدان_البلوشي  #اوراس_ستار  #عبدالله_الهميم  #محمد_الشحي  #اش_اش 
اة يا ليل
اة يا ليل
#ليلى_اسكندر #اصاله قالت لي غني لزوجك بس
#اصاله #اصاله_نصري #assala @assala_official
Fb.com/Assala.QueenAsalahNasri
. . . . ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
@hassanalrassamofficial ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ @musicalremas.tv ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀
⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀بينك وبيني حب عمر مو يوم ويومين⠀
كلمة حبيبي كم حرف تختصر سنين 
حب ومشاعر ووفا شوك ودمع عين 
لو إنته زين بغيبتك تره آني مو زين 💞⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ 🎶🎧⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀
⠀⠀
#اغاني_تركيه #اغانينا #احمد_ستار #اغاني_خليجيه#اغاني_عراقيه #اغاني #اغاني_طرب #اغاني_عراقيه#نور_الزين #اغاني_قديمه #اغاني_حب #اغاني_حزينه #اصاله#اغاني_تركية #حسام_الرسام #تصميمي #اغاني_اجنبيه#اغاني_جديدة #سلطان_العماني #اغاني#حب_اعمى#الحب_الاعمى #حياه_ثانيه #حياة_ثانيه #نوال#نوال_الكويتيه #شلون_انام #حتى_الممات #kara_sevda#نور_الزين #حسن_الرسام #الك_الك
. . . . ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ @hassanalrassamofficial ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ @musicalremas.tv ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀بينك وبيني حب عمر مو يوم ويومين⠀ كلمة حبيبي كم حرف تختصر سنين حب ومشاعر ووفا شوك ودمع عين لو إنته زين بغيبتك تره آني مو زين 💞⠀⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ 🎶🎧⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀⠀⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀ ⠀⠀ ⠀⠀ #اغاني_تركيه  #اغانينا  #احمد_ستار  #اغاني_خليجيه #اغاني_عراقيه  #اغاني  #اغاني_طرب  #اغاني_عراقيه #نور_الزين  #اغاني_قديمه  #اغاني_حب  #اغاني_حزينه  #اصاله #اغاني_تركية  #حسام_الرسام  #تصميمي  #اغاني_اجنبيه #اغاني_جديدة  #سلطان_العماني  #اغاني #حب_اعمى #الحب_الاعمى  #حياه_ثانيه  #حياة_ثانيه  #نوال #نوال_الكويتيه  #شلون_انام  #حتى_الممات  #kara_sevda #نور_الزين  #حسن_الرسام  #الك_الك 
"
"
أصاله يا عااااالم أصاله
😭💕
@assala_official 
___________
#اصاله #اغاني #شيرين
#طرب #فن #عمرو_أديب
#music #amazing #naic
عيش حدك عمر او اكتر 
وحبي يكبر كل ما نكبر 
وشــيب لما  تشيب عمري يغيب لما تغيب 😍
#عبالي_حبيبي #اصاله #اليسا 
#assala
‎اجمل تصاميم العبايات الانيقة و الراقية من المصممة هبة جمال
.
‎🛍✨ عبايات هبة ✨🛍
‎‏✨Heba Jamal ✨
‎‏@hebajamal.ad
.
‎‏‎يوجد لدينا خدمة التوصيل لجميع دول الخليج
✈️🌍📦
.
‎🔶 للطلب او الاستفسار 🔶
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
‎‏@hebajamal.ad
‎‏@hebajamal.ad
👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻
‎اجمل تصاميم العبايات الانيقة و الراقية من المصممة هبة جمال . ‎🛍✨ عبايات هبة ✨🛍 ‎‏✨Heba Jamal ✨ ‎‏@hebajamal.ad . ‎‏‎يوجد لدينا خدمة التوصيل لجميع دول الخليج ✈️🌍📦 . ‎🔶 للطلب او الاستفسار 🔶 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 ‎‏@hebajamal.ad ‎‏@hebajamal.ad 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻
احتفال #راغب_علامة ، #جو_اشقر و #علي_الديك بعيد ميلاد #طوني_البارود 🎂
.
.
🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶
‎‏🥗 🍴 Sour And Sweet 🍴 🥗
‎ورق عنب ، كبة ، تبولة ، تشيز كيك ، منسف اردني ، كشري ، مسخن دجاج ، برياني دجاج ....
.
‎‏🇸🇦🚙 توصيل الى #الدمام ، #الخبر ، #الظهران 🚙🇸🇦
.
‎للطلب او الاستفسار
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
‎‏@sour_and_sweet.88
‎‏@sour_and_sweet.88
👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻
🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶
احتفال #راغب_علامة  ، #جو_اشقر  و #علي_الديك  بعيد ميلاد #طوني_البارود  🎂 . . 🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶 ‎‏🥗 🍴 Sour And Sweet 🍴 🥗 ‎ورق عنب ، كبة ، تبولة ، تشيز كيك ، منسف اردني ، كشري ، مسخن دجاج ، برياني دجاج .... . ‎‏🇸🇦🚙 توصيل الى #الدمام  ، #الخبر  ، #الظهران  🚙🇸🇦 . ‎للطلب او الاستفسار 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 ‎‏@sour_and_sweet.88 ‎‏@sour_and_sweet.88 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶
بلا ولاشي بحبك❤...
ليلى اسكندر في #الحلقة_الاخيرة
لمشاهدة اللقاء كامل الرابط في البايو☝🏻
#ليلى_اسكندر #يعقوب_الفرحان #بغيتو_وبغاني #mtv_lebanon 
@layla_iskandar @yaqoub_alfarhan God bless you both✨❤
#Repost @empress.nawal with @repostapp
・・・
"
.
🎶🎷 شـيخـه الـطـرب 🎷🎶
. " نــوال الكويتـ 🇰🇼 ـية "
.
||‏ #سنين_وايام وانا ابني
 أحلامي وايامي على الاوهام ! || ‏⁦‪ .
.
.
‏N A W A L A L K U W A I T I Y A ❤️ 2 0 1 7
@nawalalq8iya @nawalalq8iya @nawalalq8iya  #nawalalq8iya  #empress_nawal
#نوال_الكويتيه #فنانة_العرب#قيثارة_العرب #شيرين #راشد_الماجد#حليمه_بولند#اصاله#نوال٢٠١٦ #حسين_الجسمي#الفن #نوال_الكويتية  #قيثارة_الخليج#مابي_منك_كثير#شيخه_الطرب#ارب_ايدول#مصر#دبي#ذاك_الغبي
#Repost  @empress.nawal with @repostapp ・・・ " . 🎶🎷 شـيخـه الـطـرب 🎷🎶 . " نــوال الكويتـ 🇰🇼 ـية " . ||‏ #سنين_وايام  وانا ابني أحلامي وايامي على الاوهام ! || ‏⁦‪ . . . ‏N A W A L A L K U W A I T I Y A ❤️ 2 0 1 7 @nawalalq8iya @nawalalq8iya @nawalalq8iya #nawalalq8iya  #empress_nawal  #نوال_الكويتيه  #فنانة_العرب #قيثارة_العرب  #شيرين  #راشد_الماجد #حليمه_بولند #اصاله #نوال٢٠١٦  #حسين_الجسمي #الفن  #نوال_الكويتية  #قيثارة_الخليج #مابي_منك_كثير #شيخه_الطرب #ارب_ايدول #مصر #دبي #ذاك_الغبي 
"
.
🎶🎷 شـيخـه الـطـرب 🎷🎶
. " نــوال الكويتـ 🇰🇼 ـية "
.
||‏ #سنين_وايام وانا ابني
 أحلامي وايامي على الاوهام ! || ‏⁦‪ .
.
.
‏N A W A L A L K U W A I T I Y A ❤️ 2 0 1 7
@nawalalq8iya @nawalalq8iya @nawalalq8iya  #nawalalq8iya  #empress_nawal
#نوال_الكويتيه #فنانة_العرب#قيثارة_العرب #شيرين #راشد_الماجد#حليمه_بولند#اصاله#نوال٢٠١٦ #حسين_الجسمي#الفن #نوال_الكويتية  #قيثارة_الخليج#مابي_منك_كثير#شيخه_الطرب#ارب_ايدول#مصر#دبي#ذاك_الغبي
" . 🎶🎷 شـيخـه الـطـرب 🎷🎶 . " نــوال الكويتـ 🇰🇼 ـية " . ||‏ #سنين_وايام  وانا ابني أحلامي وايامي على الاوهام ! || ‏⁦‪ . . . ‏N A W A L A L K U W A I T I Y A ❤️ 2 0 1 7 @nawalalq8iya @nawalalq8iya @nawalalq8iya #nawalalq8iya  #empress_nawal  #نوال_الكويتيه  #فنانة_العرب #قيثارة_العرب  #شيرين  #راشد_الماجد #حليمه_بولند #اصاله #نوال٢٠١٦  #حسين_الجسمي #الفن  #نوال_الكويتية  #قيثارة_الخليج #مابي_منك_كثير #شيخه_الطرب #ارب_ايدول #مصر #دبي #ذاك_الغبي 
هاي+شي يجذبك بالشخص؟😍💙💙. . .
.
.
جاي من الاكسبلور
هاي+شي يجذبك بالشخص؟😍💙💙. . . . . جاي من الاكسبلور
👉🏻@lychee_bh👈🏻
.
✨ Lychee ‎عبايات لايتشي ✨
‎✨ تشكيلة جديدة لربيع 17 ✨
.
📍‎#البحرين / جدعلي📍
‎توصيل الى كل دول العالم
📦🛩🌍
.
‎للطلب او الاستفسار
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
@lychee_bh
@lychee_bh
👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻
📞 0097333181191 📞
👉🏻@lychee_bh👈🏻 . ✨ Lychee ‎عبايات لايتشي ✨ ‎✨ تشكيلة جديدة لربيع 17 ✨ . 📍‎#البحرين  / جدعلي📍 ‎توصيل الى كل دول العالم 📦🛩🌍 . ‎للطلب او الاستفسار 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @lychee_bh @lychee_bh 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 📞 0097333181191 📞
يا الللهه متى افك التقويم💔💔💔+كم لك مركب تقويم🤔؟
.
.
جاي من الاكسبلور
يا الللهه متى افك التقويم💔💔💔+كم لك مركب تقويم🤔؟ . . جاي من الاكسبلور
.
| نوال الكويتية - Nawal AL Kuwaitia :

دويتو | Duet

نوال الكويتية و أيمن الأعتر ❤ .

VIDEO BY | @thelegendnawal
N  A  W  A  L • ❤

@nawalalq8iya @nawaalq8 @ayman_alatar #nawalalq8iya #queennawalq8itya #nawal2016 #نوال_الكويتيه #فنانة_العرب #نوال#القيثارة #شيرين #الكويت #منوعات #الامارات #مصر #روتانا #نوال_الكويتية #اغاني  #دبي #ماجد_المهندس #اصاله #قطر #عبدالمجيد_عبدالله #طرب #عبادي_الجوهر
. | نوال الكويتية - Nawal AL Kuwaitia : دويتو | Duet نوال الكويتية و أيمن الأعتر ❤ . VIDEO BY | @thelegendnawal N A W A L • ❤ @nawalalq8iya @nawaalq8 @ayman_alatar #nawalalq8iya  #queennawalq8itya  #nawal2016  #نوال_الكويتيه  #فنانة_العرب  #نوال #القيثارة  #شيرين  #الكويت  #منوعات  #الامارات  #مصر  #روتانا  #نوال_الكويتية  #اغاني   #دبي  #ماجد_المهندس  #اصاله  #قطر  #عبدالمجيد_عبدالله  #طرب  #عبادي_الجوهر 
#ميساء_مغربي تعترف انا متزوجة
.
@emaratnews
.
.
🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶
👉🏻@lychee_bh👈🏻
.
✨ Lychee ‎عبايات لايتشي ✨
‎✨ تشكيلة جديدة لربيع 17 ✨
.
📍‎#البحرين / جدعلي📍
‎توصيل الى كل دول العالم
📦🛩🌍
.
‎للطلب او الاستفسار
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
@lychee_bh
@lychee_bh
👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻
📞 0097333181191 📞
🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶
#ميساء_مغربي  تعترف انا متزوجة . @emaratnews . . 🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶 👉🏻@lychee_bh👈🏻 . ✨ Lychee ‎عبايات لايتشي ✨ ‎✨ تشكيلة جديدة لربيع 17 ✨ . 📍‎#البحرين  / جدعلي📍 ‎توصيل الى كل دول العالم 📦🛩🌍 . ‎للطلب او الاستفسار 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @lychee_bh @lychee_bh 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 📞 0097333181191 📞 🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶
عجزت عيوني على غيرك تمون
ماعرفتّ انطق لغيرك ذاك الشعور❤❤.
#اصاله
عجزت عيوني على غيرك تمون ماعرفتّ انطق لغيرك ذاك الشعور❤❤. #اصاله 
كيف هي علاقة #صابر_الرباعي بابنه #اسلام
.
.
🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶‎
‎اجمل تصاميم العبايات الانيقة و الراقية من المصممة هبة جمال
.
‎🛍✨ عبايات هبة ✨🛍
‎‏✨Heba Jamal ✨
‎‏@hebajamal.ad
.
‎‏‎يوجد لدينا خدمة التوصيل لجميع دول الخليج
✈️🌍📦
.
‎🔶 للطلب او الاستفسار 🔶
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
‎‏@hebajamal.ad
‎‏@hebajamal.ad
👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶
كيف هي علاقة #صابر_الرباعي  بابنه #اسلام  . . 🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶‎ ‎اجمل تصاميم العبايات الانيقة و الراقية من المصممة هبة جمال . ‎🛍✨ عبايات هبة ✨🛍 ‎‏✨Heba Jamal ✨ ‎‏@hebajamal.ad . ‎‏‎يوجد لدينا خدمة التوصيل لجميع دول الخليج ✈️🌍📦 . ‎🔶 للطلب او الاستفسار 🔶 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 ‎‏@hebajamal.ad ‎‏@hebajamal.ad 👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶🔶